جاري التحميل ...

إعلان في أعلي التدوينة

قبل مدة المسلسل الكوميدي الشهير 'فريندز (Friends)' يعلن عن انتهاء أعمال تصوير الحلقة الخاصة "لم الشمل"، وعرضها عما قريب على شاشة خدمة إتش بي أو ماكس.


على خلاف ما يعتقده بعض الجماهير من كون الحلقة الخاصة حلقة عادية / مكملة كـ باقي حلقات المسلسل. سوف تسلط الحلقة القادمة الضوء على لم شمل أعضاء الطاقم الأساسيين، جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلانك، ماثيو بيري، ديفيد شويمر… مرة أخرى، بعد مرور 17 عام تقريبًا على نهاية المسلسل. في جلسة اعتيادية سيعيدون فيها زيارة مواقع التصوير، ويكشفون عن العديد من المفاجآت بما فيها لقطات حصرية من خلف الكواليس. ليس كـشخصياتهم الأساسية، وإنما بكل بساطة أنفسهم.

وفي تصريح سابق لـ خدمة إتش بي أو ماكس: "أخيرًا، من أجل تجنب أي سوء فهم حول ماهية هذه الحلقة الخاصة، نريد أن نوضح للغاية أن هذه ليست حلقة جديدة أصلية من السلسلة. سوف يظهر الطاقم على أنهم أنفسهم، ليس كـ شخصياتهم المحبوبة".

الحلقة الخاصة من المسلسل سيتم عرضها يوم 27 ماي القادم رسميا، وسيكون حاضر فيها العديد من ضيوف الشرف و أشهرهم جاستن بيبر، وديفيد بيكهام، وليدي جاجا، وكيت هارينغتون، وفرقة BTS...

المصدر : BFM TV
التصنيفات:
تعديل المشاركة
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال